صحة وسلامة موظفينا وعملائنا هي أولويتنا الأولى للمساعدة في منع انتشار Coronavirus (COVID-19) - وللقيام بدورنا كمؤسسة مسؤولة في المجتمع، اتخذنا القرار الاستباقي بإغلاق سيتي سنتر الإسكندرية لمدة اسبوعين بدءًا من الاحد 29 مارس 2020.

ولضمان استمرار وصول العملاء إلى المستلزمات الأساسية سيظل  كُلًا من كارفور و عدد محدود من المحلات متاحة ومفتوحة يوميًا من 9 صباحًا إلى 5 مساءً، كما ستوفر المطاعم والمقاهي يوميًا خدمة التوصيل من 9 صباحًا إلى 5 مساءً .

يدعم ماجد الفطيم جهود الحكومة المتواصلة لحماية الوطن.

إلغاء

اتصالات

 
 
  • الطابق الأرضي
  • أقرب موقف للسيارات 3
 
  • 16333
  • ساعات العمل : مغلق مؤقتاً
ساعات العمل : مغلق مؤقتاً
 

شركة تابعة لإتصالات الإمارات الشركة الوحيدة التي قدمت خدمات الإتصالات في الإمارات العربية المتحدة  منذ عام 1976 حتى أنشئت شركة دو (تيلكو) في فبراير 2007.  بالإضافة إلى ذلك، فإن إتصالات مصر هي أول من قدم تكنولوجيا الجيل الثالث 3.5G في مصر. إتصالات مصر هي واحدة من 15 شركة تديرها إتصالات لتقديم خدمات الإتصالات في الشرق الأوسط ، آسيا و أفريقيا. إن عملاء إتصالات المحتملين قد قارب عددهم المليار عميلاً حيث تقدم إتصالات خدماتها اليوم لأكثر من 130 مليون عميل، بما يشمل مستخدمي الخط الأرضي والإنترنت و الموبايل والتلفزيون من الشركات التابعة لها. 

في نوفمبر ،2007 بدأت إتصالات في تقديم خدمات 3.75G و هو الإسم المتداول ل "HSUPA" (سرعة النفاذ للحزم) حيث تحمل قنوات الإرسال المعلومات من الهاتف المحمول للشبكة  في عمليات مثل رفع الملفات ، إلحاق ملفات برسائل البريد الإلكتروني، أو رد فعل المستخدم في الألعاب التفاعلية. تعتبر ال HSUPA هي تحسين لشبكات ال 3.5G لزيادة سرعة تحميل الملفات. أما ال HSDPA و هو  "بروتوكول إرتفاع سرعة النفاذ للحزم المرسلة" حيث تحمل الوصلة الهابطة المعلومات من الشبكة للهاتف المحمول في عمليات مثل تنزيلات مقاطع الفيديو والموسيقى. 

إتصالات مصر هي أول شركة إتصالات في مصر تقدم سرعة تنزيل تصل إلى 7.2 ميجابايت في الثانية والتي تفوق سرعة تنزيل ال 3.5G مرتين. تغطي شبكات إتصالات القوية ذات الجودة العالية أكثر من 99% من المناطق المأهولة بالسكان بخدمات ال 2G و ال 3G بسرعة تنزيل تصل إلى 84 ميجابايت في الثانية. فضلاً عن ذلك ، تعد إتصالات مصر هي الشركة الوحيدة التي تمتلك بوابة دولية خاصة بها. و لإستكمال باقة خدمات إتصالات ، قامت إتصالات بالإستحواذ على شركتين للإنترنت لتتمكن من تقديم خدمات البرودباند لعملائها.

 
 
 
 
 

ماركات مماثلة

Customer Service
Click here to download City Centre Malls App
Store Locator
MALL OPENING HOURS

WEEKDAYS 10.00AM - 10.00PM
WEEKEND 10.00AM - 12.00AM

Etisalat

is a subsidiary of Etisalat U.A.E., the sole telecommunications services provider in the United Arab Emirates from 1976 until the arrival of Du (telco) in February 2007, and the first 3.5G network operator in Egypt. Etisalat Egypt is one of 15 service providers managed by Etisalat in the Middle East, Asia and Africa. Etisalat group currently has access to a potential market of just below 1 billion subscribers and today Etisalat services over 130 million subscribers including the total number of fixed-line, Internet, mobile and television from each of its subsidiaries.
In November 2007, Etisalat Egypt upgraded to 3.75G which is the marketing term for HSUPA (High Speed Uplink Packet access). The Uplink channel carries information from the mobile terminal to the network such as file uploading, e-mail attachments and user response in interactive games. HSUPA is an enhancement of 3.5G networks that increases upload speeds. HSDPA stands for High Speed Downlink Packet access. A Downlink channel carries information from the network to the mobile terminal such as video and music downloads.
Etisalat Egypt was the first mobile operator in Egypt to offer Downlink speeds up to 7.2 Mbit/s which is two times faster than 3.5G downlink speeds. Today, Etisalat Egypt’s 2G and 3G robust and high quality network covers and serves 99% of the population in Egypt, with download speed reaching up to 84Mbit/s. Moreover, Etisalat Egypt is the first and the only operator in Egypt that has an exclusive international gateway. In order to complete Etisalat Egypt’s product portfolio, two well-established ISPs (Internet Service Providers) were acquired and provide broadband services.

Mobile App Plan Your Trip
top